قصة سعود وحنان قصه واقعيه حصلت بالرياض سنه1427 مابي اطول عليكم هذي هي القصه:
حنان بنت عمرها16آخرالعنقود وأكبر اخوانهاسالم متزوج من وحده طيبه وحبوبه وعنده ولدين{عبدالله12سنه_محمد7سنوات}وعنده بنت{لجين5شهور} وأخوهاعبدالهادي متزوج من وحده كافيه خيرهاوشرها ماتطلع من شقتهاوربي مارزقهم بمولود وأختهانوره متزوجه عندهابنت{جمانه3
سنين} وأختهامشاعل20سنه عاطله بالبيت وأخوها طلال19سنه مثل مشاعل بس رومنسي ويكتب قصايد المهم إن حنان بأولى ثانوي أبوهاوأمهامتوفين بحادث سياره مؤلم وهم راجعين من الحج وهي كانت بصف بأولى إبتدائي_
المهم أناراح اقولكم شنو قصتهامع سعود __
يوم الخميس الساعه تسع بعدالعشاكانت حنان جالسه في غرفتهاتقرأروايه ومشغوله فيهافجأه رن جوالها وناظرت للرقم!رقم غريب ماتعرفه!اعطته مشغول لانها مو فاضيه وبعدين رجع اتصل
ولاردت عليه وجلس يزعجهافي الأخير إرتفع ضغطهامنه وردت عليه وكان صوتها مبحوح من البكا لانهاكانت متأثره بالروايه حنان:ألو سعود:هلااااوالله حنان:نعم خير إن شاالله سعود:معليش السلام عليكم حنان:وعليكم السلام سعود:كيفك شخبارك(كان يقولهابشوق وشويةميانه وكأنه احديعرفها)
حنان وهي رافعه وحده من حاجبها مستغربه:الحمدلله انت من؟ سعود:أناأنا ولا ماراح اقول انت
فكري اكيد راح تعرفيني؟ حنان:مين والله ماني رايقه سعود:فكري انتي تعرفيني؟ حنان:بس ماغيره انت فهد(خالها)
سعود:لا ماني فهد فكري! حنان:اقول عاد انت بتقول من انت ولا باسكر بوجهك تراك مصختها سعود:وإن قلت لا حنان وهي واصله حدها:الله يآخذك رفعت ضغطي والشرهه مو عليك علي آنا اللي راده عليك_وتسكر الخط بوجهه_
سعود كان اصلا جالس يحوس بأرقام أخوياه واعجبه رقم خويه ناصر قام بدل آخر رقمين فيه وطاح في حنان_
>>الفصل الثاني_<<
جلس سعود من الصبح لصلاة جمعه صلى ورجع يتغدا مع اصدقاه لإنه عايش بالأحساءواهله بالرياض و طول ماهو جالس عندأصدقاه طرت في باله حنان ومن هو فهد معقوله لهاعلاقه بواحد اسمه فهد!لاما أتوقع اسلوبها اسلوب وحده مالهابهالسوالف طيب ليش انا اشغل نفسي فيهاخلاص
سعود انا ليش مهتم فيهاوهي تلقاهاما جابت خبري_المهم جلس يحاول يشيلهامن افكاره بس رفضت
تنشال_ مر اليوم ماتصل عليها بس جت الساعه عشر إلاوسعود يتصل حنان:ذا شنو يبي بعد أرد ولا لا حنان:ألو سعود:هلابالصوت وراعيته حنان:وبعدين سعود:ولا أبلين(قبلين) حنان:الحمدلله شكلك
شارب سعود:لا لحيه ههاي(سعود في هالحظه وهو يقول هالكلام مستغرب من اسلوبه ويحاول يعدله في باقي المكالمه) حنان وهي منقهره:ياسخفك سعود حس بنفسه وتدارك الموقف
وقال:آسف والله ماكان قصدي أنرفزك قسم بالله اني حبيت اسمع صوتك والله جذبني من اول مكالمه حنان:اقول هيه انت وش قاعد تقول هذا كلام مايمشي علي شعلابالك صغيره ولامخفه بتلعب بعقلي بهالكلام يابوي إصحى_وتسكر الخط_ سعود عاجبه صوت حنان واما عن حنان فماجابت خبره
لانها كانت تذاكر وبعد ماخلصت نامت وبكذاماسمحت لها الفرصه انهاتفكر بأي شي صحت حنان
الساعه4الفجر ولقت 21مس كول من سعود وتضايقت منه وفي النفس الوقت خالطهاشي غريب بس ماقدرت تترجم هالشعور ولإنهاماتحب تفكربهالمواضيع خلت هالموضوع بعيد عن
تفكيرها_بعدخمس دقايق دق المنبه لإن وقت صلاةالفجر دخل نزلت من سريرها وتوضت وصلت بعدين رجعت عشان تنام الاوسعود يتصل حنان:ياربيه هذا مين اللي مسلطه علي ماراح ارد اناتعبانه وبنام_وماردت عليه_ جلست حنان تحاول تنام بس ابدآمافيه النوم طارمنها جلست شوي الا ويتصل
سعود ترددت ترد ولا لابس في الاخير ردت حنان:الو سعود:صباح الخير حنان:ممكن أسألك سؤال؟
سعودقلبه يرقص:تفضلي آمري أناكلي تحت امرك_هنا تقاطعه حنان:اقول لايكثر سعود بعد ماطلعت عيونه مستغرب من كلمتهالانه اذاقال كذاللبنات يردون بأسلوب حلومثلأ:مايآمرعليك عدو ومن هالقبيل_بس هذي ردهاغير اخيرآ نطق سعود وقال:طيب تفضلي اسألي حنان:أنت متى تنام؟
سعودوهو مستغرب: ليش هالسؤال؟ حنان:مدري عنك إذا كان من امس بعد صلاة العشا الا هالحين تتصل في كل ساعه بذمتك متى يجي لك وقت تنام فيه؟ سعودعرف انه مزعجها وعشان كذافضل انه
يسكت شوي على ماتخلص كلام حنان:___سكتت بعد هدوء مر على شفايفهم وسكرهاوقتل الكلمات إللي كانت علآ وشك تطلع في الأخير نطق سعود وقال: إسمعي قسم بالله انك جذبتيني وربي ماكذب
عليك ونفسي اتعرف عليك تكفين وافقي صدقيني ماراح تشوفين مني إلاكل خير انت جربي وكلميني والله لأكون صادق معك و وافي تكفين اناماراح ازعجك راح اخليك تفكرين على راحتك يوم يومين بس لاتتأخرين علي ماراح اتصل عليك ألا اذا عطيتيني خبر لاتقولين ولا شي الحين فكري
يالله السلام عليكم_سعود سكر الخط وكان نفسه يسمع بشي قبل لاتسكر بس هي سكرت قبله كان
متأمل انهاتقول اي كلمه بس خاب ظنه_ حنان نايمه على سريرها فكرت شوي هذا شنو معنى يببيني اناطيب فيه بنات غيري كثير آخخخ انا شعلي منه الحين اناليش افكر فيه تلقاه ولد مثل الباقي العيال كذابين وماعندهم قلب_ ناظرت الساعه إللي على الطاوله الصغيره القريبه من سريرها وقالت:آوف مافيه وقت انام فيه وإذا نمت ماراح اصحى خلني اجلس اراجع الادب_
>> الفصل الثالث<<_
حنان جالسه في السياره إللي توديها المدرسه و مسنده راسهاعلى الدريشه وتفكر في سعود
ومحتاره تعلم صديقتهاوتوأم روحها"هاجر" ولا ماتعلمها وقطع حبل افكارهاالسواق الهندي وهو يوقف عندباب المدرسه_ أماسعود كان نااااايم وحاط جنبه جواله على أمل ان حنان تتصل الصباح
لإنه ماعرف انها تدرس مع انه كان واضح من صوتها انهاصغيره بس هي كانت تهاوش وتصارخ
ولا يقدر يسمع صوتها بهدوء في المدرسه كانت حنان تراجع لان بعد شوي بتوزع الاستاذه اوراق الامتحان وهي تراجع ترفع عينهاعشان تشوف هاجر وتطالع كيف مستهتره وبايعتهاوتعود تحط
عينها على كتابهاعشان تقرأ اي معلومه تفيدها_المهم توزعت الأوراق وحنان وهي تطالع الاستاذه توزع الاوراق على الطالبات اللي قدام سرحت وجلست تفكر في سعود ياربيه هو صادق ولا يكذب بس نبرته صادقه_اجرب شبخسر؟هاه لالاياربيه اقول لهاجر بس وهي راح تعطيني الراي توزعت الاوراق وحنان دافنه راسه بين يدينهاوماسكه القلم وتكتب ووقفت عند السؤال الأخير وفكرت بس
هي اصلا ماقرت هالسؤال لانهاكانت مستبعدته بس الاستاذه جابته وقامت تضرب رجلهابحركه تجيب القلق والتوتر جاهاصوت الاستاذه تقول: حنان بس_حنان وهي ملتفته ع الاستاذه:طيب آسفه
ورجعت تطالع ورقتهاوخلت القلم على جنب وحطت ايدها على راسها فقدت الأمل في انهاتلقى حله إلتفت عشان تنادي الاستاذه تآخذ ورقتهاإلا وعيونهابعيون هاجر "راعيةالفزعه" هاجر لاحظت ان
حنان متضايقه شوي واشرت لهابحركات تقول فيها أنت وش فيك ماحليتي وتحرك يدهاعلى انهاتكتب
عشان حنان تفهم عليهاوفجأه طقت رقبتهابيدها لأنهاكانت تقول لحنان اذابغيتي شي ترا رقبتي سداده هناعاد حنان ماقدرت تمسك نفسها لانها ماتوقعت هاجر تسوي كذا بعدين اشرت لهاوفهمت هاجر ان حنان مومحتاجه شي لان حنان اذاغشت تنكشف المهم الاستاذه خذت ورقة حنان ورجعت حنان
ودفنت راسهابين يدينهاتفكر في الحركه اللي سوتهاهاجر وتضحك_طرى على بالهاسعود وجلست
تفكر فيه وضرب الجرس يعلن نهاية تفكيرهاوبداية قرارها_ خلاص بقول لهاجر الحين_ التفتت تدور هاجر بس مالقتهالان هاجر ماتصدق تسمع صوت الجرس الا وتسابق الاستاذه على الباب طلعت برا الفصل وشافتها مع باقي البنات وراحت ووقفت معهم وكان واضح إن في عيونهاكلام_بس هاجر
مالاحظت هالشي لانهاكانت تكلم فاطمه إللي مغششتهاوتقول لها:انتي غيري قلمك الجاف اللي يقطع ماعرفت انقش ولاكلمه وتلتفت على ماجده أما انتي خطك ذا الشين_ابي اعرف شلون وصلتي لأولى ثانوي وكيف نجحوك في مادةالاملاءوالخط وآخيرآإلتقت عيون هاجر وحنان بهالحظه بس عرفت
هاجر قصدحنان بنظرتها راحوا في مكان لحالهم وقبت حنان كل علومهاوهاجر فاتحه فمها مو
مستوعبه الكلام بعدماخلصت حنان كلامهاقالت لها:حنان اناخايفه عليك_سكتت شوي_وقالت:مدري والله أنت وش ودك؟ حنان:ودي اجرب هاجر:خلاص جربي بس لاتصدقين نفسك وتحبينه! حنان